السفر إلى مدريد حل ميسي للتعافي من الإصابة

تاريخ النشر: 02/11/2021
275
منذ سنتين
السفر إلى مدريد حل ميسي للتعافي من الإصابة

يستمر الحديث عن الإصابة التى يعانى منها الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية غيابه لفترة طويلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

وخرج ميسي بين شوطي المباراة، التي فاز خلالها باريس سان جيرمان بنتيجة (2-1)، بينما كشف النادي عن شعوره بآلام في عضلات الساق.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ميسي، سيغيب عن مواجهة لايبزيج غدًا بدوري الأبطال، بسبب الإصابة العضلية التى يعاني منها.

الصحيفة، شددت على أن ميسي، يعانى من إصابة منذ 2 سبتمبر الماضي، خلال المشاركة مع منتخب بلاده أمام فنزويلا بتصفيات كأس العالم 2022، وتلقى الأرجنتيني تدخلًا صعبًا للغاية من لويس أدريان مارتينيز، على مستوى الركبة اليسرى.

وأشار التقرير إلى أن الإصابة تحتاج إلى المزيد من التعافي، ومن المتوقع غيابه عن الكثير من المباريات، ويخطط ميسي، للسفر إلى مدريد للخضوع للعلاج لوضع حد للمضاعفات الجسدية في عيادة سيمترو.

ومن المقرر أن يحل باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفًا مساء غدًا الأربعاء على نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ميسي يعلن عن موعد عودته إلى برشلونة

ميسي مستبعد رسميا من مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن