صدمة لريال مدريد.. بوجبا يستقر على ناديه الجديد بعد مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/11/2021
359
منذ سنتين
صدمة لريال مدريد.. بوجبا يستقر على ناديه الجديد بعد مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن بوجبا، يعد أحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد، للانضمام لصفوفه مجانًا الصيف المقبل، ولكن رغبة لاعب الوسط هي العودة إلى يوفنتوس وليس الميرنجي.

وأوضحت الصحيفة أن بوجبا، إلتقى رايولا، مدير أعماله ليوضح أنه يريد العودة إلى يوفنتوس، والفرنسي ليس لديه رغبة في التجديد مع مانشستر يونايتد الذي لديه عقد حتى يونيو 2022.

وأشار التقرير إلى أن عودة بوجبا، إلى يوفنتوس ليست تكون سهلة، بسبب راتبه الذي يقترب من 14 مليون يورو صافي في السنة، بالإضافة إلى المكافآت التي يقدمونها له في مانشستر والتي سيعادلها ريال مدريد. 

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "215 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

اقرأ أيضا

أرتيتا ينافس ليفربول على ضم نجم ريال مدريد

مانشستر يونايتد يشكر بوجبا في رسالة خاصة.. "أرحل لا نريدك هنا"

حمل تطبيق سعودي الآن