كارفخال يتحدث عن إصابة راموس مع سان جيرمان.. ويؤكد: "ريال مدريد تأثر برحيله"

تاريخ النشر: 02/11/2021
390
منذ سنتين
كارفخال يتحدث عن إصابة راموس مع سان جيرمان.. ويؤكد: "ريال مدريد تأثر برحيله"

تحدث داني كارفخال، مدافع الفريق الأول بنادي ريال مدريد، عن الشعور الذي يعيشه سيرجيو راموس، نجم باريس سان جيرمان، بسبب الإصابة التى يعاني منها.

وانضم سيرجيو راموس، إلى باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريال مدريد، بعد رحلة طويلة مليئة بالإنجازات دامت لـ16 عامًا مع الفريق الميرنجي.

راموس، كان قد أجرى عملية جراحية في الغضروف، لأنه يعاني من ألم شديد في الجزء السفلي من ساقه اليسرى، ولكن حتى هذه اللحظة لم يظهر مع باريس في أي مباراة.

ويستضيف ريال مدريد الإسباني، مساء غدًا الأربعاء نظيره شاختار الأوكراني، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كارفخال، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "أشعر بما يمر به راموس، أنا متأكد من أنه أكثر شخص يتطلع للعودة، ويمكنني معرفة أن تراكم الإصابات يجعله يتعافى بشكل بطئ قليلًا".

وتابع: "لا يجب التشكيك في احترافية راموس، ولا أعتقد بأن نادي مثل باريس سيقوم بإنهاء عقده، وبالطبع سأرحب به بأذرع مفتوحة".

واسترسل مدافع ريال مدريد، قائلًا: "من أجل تحقيق الألقاب لابد من وجود شخصية مثل شخصية راموس، غيابه ملحوظ، ولكن جميعنا هنا مهمون، يجب علينا جميعًا أن نساعد بعضنا البعض".

حمل تطبيق سعودي الآن