حصاد الجولة 2| الهلال بـ"العلامة الكاملة" وسقوط النصر وتعثر مفاجئ للشباب

تاريخ النشر: 22/08/2021
961
منذ 3 سنوات
حصاد الجولة 2| الهلال بـ"العلامة الكاملة" وسقوط النصر وتعثر مفاجئ للشباب

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

واستعاد الاتحاد طريق الانتصارات بفوز كبير على الرائد بنتيجة (3-0)، وتمكن الهلال من اعتلاء الصدارة بالفوز الثاني على التوالي، من بوابة التعاون بنتيجة (2-1)، فيما تعادل الأهلي مع الحزم (2-2)، والشباب مع الاتفاق (3-3)، بينما خسر النصر أمام الفيصلي بنتيجة (1-2).

وفاز الباطن على أبها بنتيجة (2-1)، وضمك على الطائي (1-0)، وتعادل الفتح مع الفيحاء بنتيجة (1-1).

وتزعم الهلال صدارة الدوري برصيد 6 نقاط، فيما تقاسم الوصافة، كل من الاتفاق والفيصلي والفيحاء بـ4 نقاط.

أرقام الجولة

وشهدت الجولة الثانية، إحراز 25 هدفًا، وسط تألق كبير من المحترفين الأجانب الذين سجلوا 23 هدفًا، فيما لم تشهد الجولة أهدافًا محلية سوى من اللاعبين فهد المولد "الاتحاد" وإبراهيم محنشي "الاتفاق"

وتم إحراز 5 أهداف من ركلات جزاء خلال الجولة، عن طريق كل من فهد المولد "الاتحاد"، إزجان أليوسكي "الأهلي"، جوليو تفاريس "الفيصلي"، إيفر بانيجا "الشباب"، روبين كوايسون "الاتفاق".

وتم إشهار 33 بطاقة صفراء خلال الجولة، وبطاقة حمراء واحدة نالها إيجور لشنوفسكي، لاعب الشباب.

ترتيب الهدافين

وواصل الكاميروني ليندر تاوامبا، مهاجم التعاون، تزعمه لصدارة هدافي الدوري بعد الجولة الثانية، برصيد 3 أهداف، فيما تقاسم الوصافة بهدفين، كل من يوسف الجبلي "الباطن"، أوديون إيجالو "الشباب"، عبد الله السالم "الاتفاق"، أولا جون "الحزم"، تاليسكا "النصر"، بانيجا "الشباب"، جوليو تفاريس "الفيصلي".

أما عن صناع اللعب، فقد تزعم ياسر الشهراني "الهلال" وأولا جون "الحزم"، صدارة الأكثر صناعة للأهداف، برصيد هدفين مع نهاية الجولة الثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن