عيش المونديال| نيمار vs هازارد.. مهارات إبداعية وأرقام خرافية في روسيا

تاريخ النشر: 06/07/2018
1663
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| نيمار vs هازارد.. مهارات إبداعية وأرقام خرافية في روسيا

يستعد منتخبا البرازيل وبلجيكا، لخوض مباراة نارية، في ربع نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، مساء اليوم الجمعة، على ستاد کازان أرينا.

وحجز منتخب البرازيل، بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بالفوز على المكسيك (2-0)، بينما صعدت بلجيكا، بالتغلب على اليابان (3-2).

وتشهد المباراة، مواجهة خاصة وقوية بين اثنين من أمهر وأفضل اللاعبين في العالم، وهما البرازيلي نيمار دا سيلفا، والبلجيكي إيدين هازارد، واللذين يواصلا التألق في مونديال روسيا.

ويرصد "سعودي. كوم"، أبرز أرقام نيمار وهازارد، في مونديال روسيا..

* نيمار

لعب النجم البرازيلي، جميع الدقائق، في مباريات منتخب بلاده الأربعة، بالبطولة الحالية، حيث نجح في تسجيل هدفين، وصناعة أسيست واحد فقط.

وسدد نيمار، العديد من الكرات، صوب مرمى المنافسين، منذ بداية البطولة، حيث يصل معدل تسديدة في المباراة الواحدة "5.8 كرة"، بينما يصل معدل مراوغاته إلى 4.8.

وتصل نسبة نجاح نيمار، في التمرير لزملائه 85.3%، حيث حصل على تقييم إجمالي، في البطولة 8.5، منحته الحصول على جائزة "رجل المباراة"، مرتين.

* هازارد

شارك الموهبة البلجيكية، في 3 مباريات مع منتخب بلاده، بمعدل 248 دقيقة، حيث غاب عن مواجهة فريقه الأخيرة، في دور المجموعات، أمام إنجلترا، حيث كان الشياطين الحمر، قد حسموا التأهل رسميًا.

ونجح هازارد، في تسجيل هدفين، في النسخة الحالية من البطولة، وصناعة مثلهما، جعلته يحصل على رجل المباراة مرتين.

ويصل معدل تسديد هازارد، في المباراة الواحدة، 3.7 كرة، بينما تصل نسبة التمريرات الناجحة إلى 79.8%.

ويقوم هازارد، بـ4.3 مراوغة، في المباراة الواحدة، ليحصل على تقييم إجمالي في البطولة الحالية "8.7".

حمل تطبيق سعودي الآن