قالوا عن الديربي| لاعب النصر أفضل من ليفاندوفسكي ومفاجأة مدوية للهلال

تاريخ النشر: 23/11/2020
869
منذ 3 سنوات
قالوا عن الديربي| لاعب النصر أفضل من ليفاندوفسكي ومفاجأة مدوية للهلال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، الديربي الناري بين الهلال والنصر، مساء الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 10 نقاط، بعد مرور 4 جولات حتى الآن، في الوقت الذي يحتل فيه النصر، المركز الثالث عشر، بـ3 نقاط فقط.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك، يبرز من خلاله أهم التصريحات التي أدلى بها الإعلاميون والنقاد، سواء عبر حساباتهم الرسمية بموقع "تويتر"، أو في البرامج التليفزيونية.

خالد الشعلان 

مشاركة سالم الدوسري في الديربي واردة، وجماهير النصر ليست راضية عن الحكم، ولا ألومها في اعتراضها على التحكيم بعد الحكم الفرنسي.

فهد الروقي 

استعدادات الفريقين للديربي غامضة، وجوميز وحمد الله لا يملكان عصا سحرية، ولكن التباكي على أخطاء التحكيم عادة نصراوية.

مبارك الشهري 

عبدالفتاح عسيري هو الغائب الأكبر عن النصر في ضد الهلال بالديربي، وعلى صعيد الهجوم عبدالرزاق حمدالله تفوق على ميسي وليفاندوسكي فكيف لا يكون متقوقا على جوميز. 

خالد العقيلي 

حاله النصر البدنية وعدم استقراره على تشكيله معينة قد تؤثر علية في لقاء الديربي، بعكس الهلال استقرار وحاله بدنيه رائعة، ولكن الديربي لا يخضع لتلك الأمور فأن الاستعداد النفسي هو من ينتصر بالنهاية

عبدالكريم الفالح 

هذا الديربي مختلف بسبب كورونا والإصابات، وسيتأثر الأداء بسبب تلك الأمور، حتى لو تخلص اللاعبون من الفيروس فلن تكون حالتهم في أعلى مستوياتها ولكن أتمنى أن تكون هذه الصعوبات دافع لتقديم كرة جميلة

حمل تطبيق سعودي الآن