"الاحتراف في الهلال وأسطورة الجابر وتفوقه على الدعيع".. تصريحات نارية من عصام الحضري

تاريخ النشر: 22/04/2020
1015
منذ 4 سنوات
"الاحتراف في الهلال وأسطورة الجابر وتفوقه على الدعيع".. تصريحات نارية من عصام الحضري

أشاد الحارس المصري الكبير عصام الحضري، بالدوري السعودي للمحترفين، واصفًا إياه بالأقوى في المنطقة العربية.

والحضري البالغ من العمر 47 سنة، احترف في صفوف نادي التعاون، في موسم 2017-2018، حيث شارك في 27 مباراة بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 36 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 6 مرات.

وقال الحضري في حوار مع صحيفة "الرياضية"، إن الدوريين السعودي والمصري، هما الأقوى في المنطقة العربية، بسبب المنافسة الشرسة بين عدد من الأندية، على اللقب.

وأشار الحارس المصري، إلى أن الفارق النقطي، دائمًا ما يكون قليلًا للغاية بين صاحبي المركز الأول والثاني في السعودية، واللقب لا يحسم إلا في الجولة الأخيرة، مثلما حدث في الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.

وشدد الحضري، على أنه لا يُمكن أن ينسى تجربة احترافه في الدوري السعودي، لافتًا إلى أنه لم يشعر بالغربة نهائيًا.

وأضاف: "إدارة التعاون، برئاسة محمد القاسم، تعاملت معي بشكل رائع ومحترم، كأني في وطني تمامًا".

وكشف صاحب الـ47 عامًا، عن حبه الشديد لنادي الهلال، قائلًا: "تمنيت أن ألعب في صفوفه قبل الرحيل عن السعودية، ولكن في النهاية لم يتحقق هذا الأمر".

واستطرد حامي عرين مصر: "الهلال والأهلي المصري، الأفضل في المنطقة العربية، وأي لاعب يتمنى الانضمام إليهما، فهما أشبه ببرشلونة وريال مدريد".

ولفت عصام الحضري، إلى أنه تربطه علاقة قوية بعدد من أساطير الهلال، خاصة سامي الجابر، الذي وصفه بأنه أسطورة الكرة السعودية الأول.

وعن الأفضل بينه ومحمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في الهلال والسعودية، اعتبر الحضري، أن تاريخه أفضل بكثير، حيث حقق طوال مسيرته إنجازات، لم يصل إليها حامي عرين الزعيم السابق.

وفي النهاية، اختار الحضري، عبدالله المعيوف ومحمد العويس، حارسي الهلال والأهلي على التوالي، كالأفضل في السعودية، في الوقت الحالي.



حمل تطبيق سعودي الآن