محمد صلاح يستغل تعثر ميسي لينفرد بصدارة الحذاء الذهبي

تاريخ النشر: 16/04/2018
726
منذ 6 سنوات
محمد صلاح يستغل تعثر ميسي لينفرد بصدارة الحذاء الذهبي

يستمر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في صدارة سباق جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الأوروبية الكبرى، في ظل صراع شرس مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وتمكن محمد صلاح من إحراز هدف في فوز فريقه على بورنموث بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 30 هدف بـ 60 نقطة حتى الآن، ليتصدر بهم قائمة الحذاء الذهبي على مستوى أوروبا.

ويأتي في المركز الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة، والذي توقف رصيده عند 29 هدف، بعد فشله في التسجيل أمام فالنسيا، على الرغم من فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيده من النقاط عند 58 نقطة.

وتقدم روبرت ليفاندوفيسكي في الترتيب هذا الأسبوع ليتساوى مع إيمبولي لاعب لاتسيو الإيطالي، حيث لكل منهم 54 نقطة في المركز الثالث والرابع، وذلك عقب إحرازهم لـ 27 هدف حتى الآن.

ومن جهة أخرى يأتي الأوروجوياني اديسون كافاني في المركز الخامس بـ 25 هدف برصيد 50 نقطة، بالتساوي مع هاري كين في نفس عدد الأهداف والنقاط.

بينما يستمر جوناس لاعب نادي بنفيكا في المركز السابع بـ 33 هدف، ولكن بعدد نقاط يصل إلى 49.5 نقطة، حيث أن أهداف الدوري البرتغالي يتم احتسابها بنقطة ونصف وليس بنقطتين.

حمل تطبيق سعودي الآن